أطلبى وصفة او أنشرى وصفتك معنا

غلق

المدونة

طريقة تطويل الرموش بسرعة

طريقة تطويل الرموش بسرعة
مشاركة الوصفة

طريقة تطويل الرموش بسرعة

تسعى كل سيدة في الحصولِ على رموش طويلة وكثيفة لان الرموش الطويلة أحد أسرار جمال العيون ، ويمكن زيادة كثافة الرموش بأحد الطريقين إما استخدام المستحضراتِ الصناعيّة والكيميائيّة غير النافعة أو استخدام المنتجات الطبيعية المفيدة فهيا بنا نستعرض أهم الطرق الطبيعية لزيادة كثافة الرموش.

زيت الخروع 

زيت الخروع زيت غني بأسيد الرسينولايك وبالأحماض الدهنيّة التي تنشط الدورة الدموية لبصيلات الشعر.  دلكي رموشك بزيت الخروع الدافيء، واحرصي على عدم إدخاله إلى العين لتتجنّبي أية إلتهابات. كرري هذه الخطوة يومياً لتحصلي على رموش طويلة وكثيفة.

الشاى الأخضر

للشاي الأخضر فوائد كثيرة استفيدي من فوائد هذا الشاي خصوصاً أنه يحتوي على مواد مهمّة كمادة الفلافونويد المغذية للشعر، قومي بتدليك عينيكِ بقطنة بعد ترطيبها بالشاي الأخضر البارد لتطويل رموشك بشكل سريع.

الفازلين

 للفازلين فوائد عديدة لتطويل الرموش عن طريق وضع القليلِ من الفازلين عليها قبلَ النوم، وغسله في صباح اليوم التالي، ويفضل استخدام هذه الوصفة مرة يومياً لمدة شهر كامل .

زيت الزيتون 

يساعد هذا الزيت على نمو الرموش والمحافظة على لونها، وهو يحتوي أيضاً على الفيتامين E.  قومى بوضعه بواسطة فرشاة الماسكارا ليلاً واغسليه صباحاً لتطويل الرموش.

الصبار

 الالوفيرا مادة أساسية تساهم في تكثيف الشعر ومنع تساقطه وهى  غنيّة بالفيتامينات، المعادن، والألياف و الأمينو أسيد ويستخدم عن طريق وضع كميّة كافية من هلام الصبار الطازج على الرموش قبل النوم مباشرة، وتركه ليلة كاملة، ثم غسله في اليوم التالي بالماء الدافئ .

الألو فيرا وزيت الجوجوبا 

مزيج الألو فيرا وزيت الجوجوبا يعمل بسرعة فائقة على زيادة وكثافة الرموش ويستخدم عن طريق وضع ملعقة كبيرة من الألوفيرا و ملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا في وعاء كبير، وإضافة ملعقة صغيرة من البابونج، والخلط جيداً، ووضعها على الرموش، وتركه لمدة لا تقل عن ثلث ساعة ثم غسله بالماء الدافئ . 

قشور الليمون 

تحتوي قشور الليمون على فيتامينات كثيرة  منها فيتامين C وفيتامين B وحمض الفوليك ويمكن استخدامها بإضافتِها إلى زيتِ الخروع أو زيت الزيتون ووضعها علي الرموش ليلاً وغسلها صباحاً .

مشاركة & طباعة

لا يوجد تعليقات

    اترك رداً