يعمل وصفة ماما بشكل أفضل عندما تستخدم تطبيق الموبيل

الإستمرار من خلال التطبيق

يمكنك تسجيل الدخول بإستخدام فيسبوك لتتمكن من إضافة وصفاتك الخاصة

غلق

المدونة

كيف أسلي وقتي بعيداً عن الشاشة ؟

كيف أسلي وقتي بعيداً عن الشاشة ؟
مشاركة الوصفة

كيف أسلي وقتي بعيداً عن الشاشة ؟

أنت لست مضطرة أن تكوني حبيسة الشاشة الصغيرة يومياً خاصة بعد  ثبوت أن من أهم أسباب الخرس الزوجي هو وجود تلفزيون داخل المنزل.

المشي : أسهل أنواع الرياضات وأكثرها فاعلية، ومع أسلوب الحياة الكسول الذي نحياه جميعاً فنحن في حاجة إلى وقت نقضيه بالحركة، ولن تجدي أفضل من المشي لتنشيط الدورة الدموية وعضلات الجسم.

القراءة : هي وسيلة رائعة لصفاء وتدريب الذهن ايضاً وسيلة معرفة جيدة جداً إختاري ما يروقك من الكتب سواء كان رواية أو كتاب متخصص.

الكتابة : من أفضل الوسائل التعبير عن النفس والتخلص من المشاعر السلبية، قومي بخط مذكراتك أو كتابة بعض الخواطر والأشعار.

الطبخ : الحقيقة أن الطبخ يعد هواية محببة للكثيرين وأنا منهم، قضاء وقت الفراغ في الطبخ أو الخبز وسيلة فعالة يمكنك خلالها تجربة وصفات لم تقومي بها من قبل، أو إعداد أطعمة تشبه تلك في المطاعم.

الذهاب الي مكان جديد : حددي يوماً في الأسبوع تذهبين فيه لمكان جديد كأحد الأسواق أو الحدائق أو مكان تاريخي لم تقومي بزيارته من قبل سيكون ذلك تجديد مهم عن روتين الحياة اليومي يمكنك أيضاً اصطحاب أطفالك معك لتساعديهم على اكتشاف العالم من حولهم.

الموسيقي : يمكنك البدء في تخصيص وقتاً لك يومياً لسماع الموسيقى التي تحبيها فهي تساعدك على الإسترخاء وفي أحيان كثيرة تشجعك على الحركة مما يعطيك مرونة ونشاط.
التحدث مع الأصدقاء

التحدث مع الأصدقاء : احياناً فأنت في حاجة للتعبير عن نفسك ومشاعرك من وقت لآخر وربما إذا  حاولتي تذكر آخر مرة تحدثتي فيها بشكل فعال مع زوجك، صديقاتك أو أمك ستجدين أنه مر طويل.

مشاركة & طباعة

لا يوجد تعليقات

    اترك رداً