أطلبى وصفة او أنشرى وصفتك معنا

غلق

المدونة

بديل الفانيليا السائلة

بديل الفانيليا السائلة
مشاركة الوصفة

اذا كنت تبحثين عن بديل الفانيليا السائلة تعرفي على لائحة بمكونات يمكنك استخدامها للقضاء على رائحة البيض والاستمتاع بحلويات لذيذة.

تدخل الفانيليا السائلة في تحضير الكثير من الحلويات التي تضم مكوناتها البيض. فهي تقضي على رائحة البيض وتضيف نكهة ورائحة لذيذة وشهية. لكن ماذا لو لم تتوفر لديك؟ إليك الخيارات التي يمكنك استخدامها:

الفانيليا البودرة

إنها البديل الفوري للفانيليا السائلة فهي تعطي نكهة مطابقة إلا أن تركيز النكهة بالبودرة أقوى. أحرصي على استخدام 1/8 ملعقة صغيرة من بودرة الفانيليا كبديل لكل ملعقة صغيرة من الفانيليا السائلة.

القهوة المطحونة

تضيف القهوة نكهة مميزة لوصفتك كما أنها تلعب دور الفانيليا في التخلص من رائحة البيض. استخدمي المعيار نفسه كبديل للفانيليا.

القرفة المطحونة

من أشهى بدائل الفانيليا والأكثر اقتصادية. صحيح أن القرفة تقدم مذاقاً مختلفاً عن الفانيليا إلا أنها تضمن لك نتيجة لذيذة ذات رائحة ولا أروع.

الخل الأبيض

يلعب الخل دورين أساسيين في تحضير الحلويات إذ يمكنك استخدامه كأحد بدائل البيض أو يمكنك إضافته إلى وصفتك للتخلص من رائحة البيض. لا تترددي في استخدامه كبديل للفانيليا السائلة.

قشر الليمون او البرتقال

يقوم قشر الليمون او البرتقال بنفس دور الفانيليا لك . فالزيوت التي يحتوي عليها بشر الليمون والبرتقال تضيف رائحة منعشة ونكهة قوية تتغلب على رائحة ومذاق البيض.

مشاركة & طباعة

لا يوجد تعليقات

    اترك رداً