يعمل وصفة ماما بشكل أفضل عندما تستخدم تطبيق الموبيل

الإستمرار من خلال التطبيق

يمكنك تسجيل الدخول بإستخدام فيسبوك لتتمكن من إضافة وصفاتك الخاصة

غلق

المدونة

بديل كريمة الخفق في التشيز كيك

بديل كريمة الخفق في التشيز كيك
مشاركة الوصفة

هل تعذر عليك ايجاد بديل كريمة الخفق في التشيز كيك؟ تفقدي لائحة بمكونات اقتصادية موجودة في مطبخك ويمكنك استخدامها لتحصلي على نتيجة لذيذة.

البديل الأول = زبدة + حليب

حتى تحصلي على بديل كريمة خفق ناجح، ضعي في وعاء ثلث كوب من الزبدة على حرارة الغرفة مع ثلاثة ارباع كوب من الحليب البارد. استخدمي الخفاق الكهربائي واخفقي المزيج حتى تحصلي على القوام المطلوب. ستحصلين على كوب من بديل الكريمة، اي ما يعادل كوب من كريمة الخفق السائلة.

البديل الثاني = حليب بودرة + عصير ليمون + فانيليا

بواسطة الخفاق الكهربائي، أخفقي ثلث كوب من الماء المثلج، ملعقة صغيرة وربع من عصير الليمون ونصف ملعقة صغيرة من الفانيليا. عندما يتجانس المزيج، اضيفي ثلث كوب من الحليب البودرة. أخفقي المزيج على سرعة متوسطة حتى تحصلي على القوام المطلوب. زيدي ملعقتين كبيرتين من السكر واخفقي لدقيقتين حتى تحصلي على البديل الثاني لكريمة الخفق.

البديل الثالث: بيض + موز

اذا كنت تبحثين عن بديل كريمة خفق بدون حليب، أخفقي موزة ناضجة مع زلال بيض وأضيفيها إلى وصفتك. يمكنك أن تضيفي السكر في المرحلة الأخيرة من الخفق. استخدمي هذا البديل خلال تحضير التشيز كيك في الفرن بسبب احتوائه على البيض.

البديل الرابع: حليب نباتي + نشاء الذرة + دقيق

في وعاء، أخفقي كوب من الحليب النباتي مع ملعقتين كبيرتين من نشاء الذرة. عندما يتجانس المزيج، استمري بالخفق واضيفي ملعقة كبيرة من الدقيق. إنه البديل النباتي المثالي للكريمة في وصفة التشيز كيك.

مشاركة & طباعة

لا يوجد تعليقات

    اترك رداً