أطلبى وصفة او أنشرى وصفتك معنا

غلق

المدونة

كيفية استخدام زبدة الفول السوداني لتطويل الشعر؟

كيفية استخدام زبدة الفول السوداني لتطويل الشعر؟
مشاركة الوصفة

استخدام زبدة الفول السوداني لتطويل الشعر

تبحث الكثيرات من النساء على الحصول على شعر جذاب. و صحى ,وقوى من خلال وصفات طبيعية وامنة وفعالة للحصول على شعر طويل وحيوي .ومن ضمن هذة الوصفات زبدة الفول السودانى .إليكم بعض فوائد زبدة الفول السوداني .

وصفات لزبدة الفول السوداني لتطويل الشعر 

1- وصفة تطويل الشعر بإستخدام زبدة الفول السوداني وزيت الخروع. 

يتم خلط ملعقتين كبيرتين من بودرة الفول السوداني مع نصف كوب زيت خروع 

حتى الحصول على قوام متجانس .افردي الخليط على شعرك من الجذور حتى الأطراف مع تدليك فروة الشعر ثم إتركى الخليط لمدة 30 دقيقة ثم قومى بغسل الشعر جيدا .كرري هذة الوصفة من مرتين لثلاثة للحصول على نتائج رائعة.

 

2- وصفة زبدة الفول السودانى لتنعيم الشعر.

من فوائد زبدة الفول السودانى تنعيم الشعر لانها تحتوى على العديد من الأحماض الدهنية والزيوت والمعادن. وللحصول على نتائج فعالة ضعى كمية مناسبة من زبدة الفول السودانى على الشعر من الجذور حتى الأطراف واتركيه لمدة 60 دقيقة حتى يستفيد الشعر من كل الفيتامينات والزيوت المفيدة تم اغسلى شعرك جيدا بالشامبو كرري هذه الوصفة مرتين فى الاسبوع .

 

فوائد زبدة الفول السوداني للشعر 

  • تساعد زبدة الفول السودانى على زيادة نمو الشعر, والحد من تساقطه .
  • وتحفيز إنتاج الكولاجين فى الشعر مما يجعل الشعر صحى وقوى.
  • زبدة الفول السوداني مصدر مهم للبروتين ,وتدخل فى العديد من المنتجات الطبيعية للشعر.
  • تنشط زبدة الفول السودانى الدورة الدموية للشعر.
  • تحتوى زبدة الفول السوداني على العديد من الأحماض, والزيوت الطبيعية,والمعادن ,والفيتامينات التى تساعد على الحصول على شعر صحى وقوى .
  • زبدة الفول السوداني مصدر غني باللارجيناين، والذي هو واحد من الأحماض الأمينية المفيدة جداً في محاربة الصلع، ويحفز نمو شعر صحي وقوي ويساعد على زيادة تدفق الدم فى كل انحاء الجسم ,والشعر يزيد من حيوية الشعر.
  • تتمتع زبدة الفول السودانى بالكثير من الفيتامينات ,والمعادن ,والعناصر الغذائية المهمة للحصول على شعر صحى ,وبصيلات شعر قوية ,وفروة رأس صحية.

مشاركة & طباعة

لا يوجد تعليقات

    اترك رداً