أطلبى وصفة او أنشرى وصفتك معنا

غلق

المدونة

ما هي حقن البروفايلو؟

ما هي حقن البروفايلو؟
مشاركة الوصفة

ما هي حقن البروفايلو؟

حقن البروفايلو تقنية تجميلية تهدف إلى تجديد خلايا البشرة عن طريق الحقن، وتحتوي على أعلى تركيزات حمض الهيالورونيك، وهي مصممة خصيصًا لمن تفتقر بشرتهم إلى المرونة. بدلًا من مجرد ملء التجاعيد، تهدف حقن البروفايلو إلى إطلاق حمض الهيالورونيك بشكل بطيء لتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، ومن ثم تحسين مظهر البشرة وترطيبها بعمق وإخفاء الخطوط الدقيقة. النتيجة الملحوظة بعد استخدامها لمدة 6 أشهر تحسين جودة البشرة كليًا.  

حقن بروفايلو للوجه 

تحقن البروفايلو تحت سطح الجلد مباشرةً على مدى جلستين تعريفيتين بفاصل 4 أسابيع، ثم جلسة واحدة كل 4 – 6 أشهر. بعد الحقن يتوزع حمض الهيالورونيك بسرعة تحت الجلد للترطيب العميق دون الحاجة إلى التدليك أو الخوف من ترك أي تكتلات. تبلغ جرعة الحقن قرابة ملليترين، يمتص البروفايلو داخل دائرة نصف قطرها سنتيمتران من موقع الحقن، لذا، لا يتطلب الأمر سوى عشر نقاط حقن لعلاج الوجه بالكامل.

حقن البروفايلو لليدين 

حقن البروفايلو آمنة للاتستخدام في جميع أنحاء الجسم. فوائد حمض الهيالورونيك هي الأمثل لعلاج الوجه والرقبة واليدين أيضًا، لكنها مناسبة كذلك لأعلى الذراعين والبطن والركبتين. ترسم خرائط نقاط الحقن للمناطق المطلوب حقنها.

فوائد حقن البروفايلو

 حقن البروفايلو من العلاجات الفعّالة لاستعادة نضارة وحيوية البشرة، إذ تعتمد على حقن تركيزات عالية من حمض الهيالورونيك المسؤول ليس فقط عن تحفيز الكولاجين والإيلاستين، ولكنه كذلك مصدر ممتاز للترطيب، تعرفي إلى أهم فوائد حقن البروفايلو: 

  • علاج غير جراحي فعال: عادةً ما تتضمن معظم علاجات العناية بالبشرة التي أثبتت فاعليتها عملية جراحية. معظم هذه العلاجات ليست حرجة فقط، لكنها مكلفة أيضًا. مع ذلك، علاج البروفايلو ممتاز للوجه والبشرة، فهو تقنية غير جراحية، إلا أن نتائجه أكيدة وفعّالة للغاية، كما أنها تقنية مناسبة للجميع دون أي آثار جانبية.  
  • مكافحة ترهلات البشرة: تعرف حقن البروفايلو بأدائها القوي في علاج الترهلات الشديدة. إذ تعتمد على إعادة تشكيل ألياف الكولاجين والإيلاستين داخل خلايا الجلد لمقاومة الترهل بشكل فوري. يعني هذا استعادة شباب البشرة من جديد. 
  • تحسين مظهر البشرة: تقدم حقن البروفايلو حلًا نهائيًا لأغلب مشكلات البشرة التي نواجهها يوميًا. بالنسبة لمن يعانون من التجاعيد أو الخطوط الدقيقة على الوجه، أثبت هذا العلاج أنه حل مثالي يزيل التجاعيد من البشرة ويجعلها تبدو نقية وخالية من العيوب. 
  • استهداف المناطق المطلوبة: يواجه أغلب الأشخاص مشكلات في أجزاء معينة من الوجه، مثل التجاعيد تحت العين أو الخدود المترهلة أو الخطوط الدقيقة على الجبهة. حقن البروفايلو من العلاجات الممتازة في استهداف هذه المناطق وعلاجها بشكل كامل.  
  • تحسين ملمس البشرة ولونها: لا تساعد حقن البروفايل على إزالة البقع والخدوش غير المرغوب فيها من بشرتك فحسب، بل تحسن ملمسها أيضًا وتساعد على تنعيمها. كما أنها تقنية مثالية لتحسين لون البشرة وتنظيف بعمق عن طريق إزالة الحروق السابقة وتوحيد لون البشرة. 

مشاركة & طباعة

لا يوجد تعليقات

    اترك رداً