أطلبى وصفة او أنشرى وصفتك معنا

غلق

المدونة

ما هي فوائد حقن البلازما تحت العين؟

ما هي فوائد حقن البلازما تحت العين؟
مشاركة الوصفة

فوائد حقن البلازما تحت العين  

حقن البلازما علاج تجميلي رائع عن طريق حقن المادة لتجديد شباب الجلد بشكل طبيعي وإصلاح علامات الشيخوخة، ويتضمن إعادة حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية في جلدك، مما يوفر تحفيز استجابة الشفاء الطبيعية للجسم ويساعدك في الحصول على بشرة متألقة. في ما يلي أهم فوائد حقن البلازما:

  • توفر التجديد الكامل: تحفز حقن البلازما إنتاج الكولاجين والإيلاستين الذي يشد الجلد الرقيق، وتنعم بفاعلية التجاعيد والخطوط الدقيقة، كما تعمل على تحسين ملمس البشرة ولونها بشكل عام. 
  • تمكن من التعامل مع المناطق الصعبة: منطقة تحت العين منطقة حساسة للغاية ويصعب علاجها بطرق مختلفة مثل الليزر وهي المنطقة التي يلاحظ فيها الجميع غالبًا علامات الشيخوخة أولًا. 
  • مستحضر تجميلي طبيعي: تستخدم حق البلازما العناصر الطبيعية الخاصة بك دون إضافة أي منتجات خارجية. يعمل العلاج عن طريق سحب عينة صغيرة من دمك، ثم تعصر في جهاز طرد مركزي لمدة خمس دقائق تقريبًا لفصل البلازما عن جزيئات الدم الأخرى. ثم يعاد حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية مرة أخرى في المنطقة لتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين. 
  • آمنة جدًا: لأنها تستخدم العناصر الطبيعية الخاصة بك فإن حقن البلازما آمنة للغاية. كما أنها ليست علاجًا جديدًا إذ يستخدم العلاج لخصائصه الفعالة في التئام الجروح منذ السبعينيات.  
  • تمنح نتائج تدوم طويلًا: تستغرق نتائج حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع لتظهر ولكنها تدوم طويلًا، وعادة ما تستمر من 12 إلى 18 شهرًا بعد سلسلة أولية من ثلاث جلسات علاجية.

عيوب حقن البلازما تحت العين

إن تناولنا عيوب حقن البلازما فإنها مقارنة ببعض العلاجات الأخرى لا تعد ذات أضرار بالغة، ومن عيوبها: 

  1. الألم الذي ينتج عن الحقن يتسبب في حدوث كدمات لبعض المرضى والتي تكون بسيطة ولا تستدعي القلق، وتزول بشكل كبير بعد إجراء العملية بنحو أسبوع. 
  2. ظهور الاحمرار والتورمات على الوجه في مناطق حقن البلازما والتي تستمر أسابيع عدة بعد إجرائها. 
  3. فرط التصبغ، إذ يظهر بعض التصبغات الجلدية ولكنها سوف تزول بمرور الوقت.

مشاركة & طباعة

لا يوجد تعليقات

    اترك رداً