يعمل وصفة ماما بشكل أفضل عندما تستخدم تطبيق الموبيل

الإستمرار من خلال التطبيق

يمكنك تسجيل الدخول بإستخدام فيسبوك لتتمكن من إضافة وصفاتك الخاصة

غلق

المدونة

علاج اصفرار الاظافر في المنزل

علاج اصفرار الاظافر في المنزل
مشاركة الوصفة

هناك أسباب عديدة تؤدي الى ظهور اصفرار الأظافر منها عند الإفراط في استخدام ألوان الطلاء المختلفة وخاصة تلك الداكنة لأنها تحتوي على صبغات يصعب التخلص منها وتؤثر على لون الأظافر، بالإضافة الى عوامل أخرى مثل قلة الغذاء أو كثرة التدخين. يمكنك التخلص من اصفرار الأظافر من خلال وصفات طبيعية وبسيطة تساعدك على حل هذه المشكلة التي تعاني منها معظم النساء.
املئي وعاء بالمياه الدافئة مع القليل من الخل أو عصير الليمون الحامض واغمري أظافرك بها لمدة 10 دقائق أو يمكنك فرك أظافرك بشريحة من الليمون يومياً للتخلص مباشرة من الاصفرار.
إذا كان لون الاصفرار لا يزال ظاهراً اتبعي الطريقة التالية والمضمونة التي ستخلصك من الاصفرار مهما كان قويّاً. امزجي ملعقتين من البيكنج صودا مع ملعقة من عصير الليمون حتى تحصلي على عجينة متماسكة. طبقي العجينة على كل ظفر واتركيها لدقائق قليلة ثم ازيليها واغسلي أظافرك جيداً بالمياه. يحتوي البيكنج صودا على عناصر مبيضة للأظافر والأسنان، لكن لا تبالغي بتركه لفترة طويلة كي تتفادي ظهور أي مشاكل على سطح أظافرك.

من المهم جداً أن تهتمي بجمال أظافرك والحفاظ على شكلها، إلا أن الاكثار من تطبيق الطلاء يؤدي الى اصفرار ويمنع وتقوية الأظاف بسبب المواد الموجودة فيه لذلك حاولي ابقاء أظافرك لبضع أيام نظيفة وخالية من الألوان وأكثري من شرب المياة لفوائده المتعددة.

مشاركة & طباعة

لا يوجد تعليقات

    اترك رداً