يعمل وصفة ماما بشكل أفضل عندما تستخدم تطبيق الموبيل

الإستمرار من خلال التطبيق

يمكنك تسجيل الدخول بإستخدام فيسبوك لتتمكن من إضافة وصفاتك الخاصة

غلق

المدونة

طريقة تخزين التفاح في الفريزر

طريقة تخزين التفاح في الفريزر
مشاركة الوصفة

يعتبر التفاح من الفواكة التي تمتلئ  بالفوائد الغذائية والصحية لصحة جسم الإنسان، فهو يحافظ على صحة البشرة، ويساعد على الحصول على بشرة صحية ورائعة ونضرة، كما أنه يحافظ على صحة العظام من خلال إحتواءه على مضادات الأكسدة التي تعمل كمضاد لإلتهاب العظام، ويساعد على تنظيم السكري، كما أنه يعمل على تقوية الذاكرة، ويساعد على إنقاص الوزن من خلال إحتوائه على ألياف طبيعية.

ولكن عند البدء بتقشر حبات التفاح الشهية لإعداد الحلويات أو تناوله كما هو طازجاً، فإن العملية الصعبة جداً تكمن في تخزين التفاح، فهو بمجرد تقطيعه يتحول إلى اللون البني.

حتى تحتفظي بالتفاح المقطع من غير تحوله للون البني قومي، بنقعه في عصير الليمون لعدة دقائق، ثم ضعيه في كيس التفريزر داخل الثلاجة.

إليك طريقة حفظ التفاح المقطع في الفريزر بالخطوات السهلة:

  • ضعي شرائح التفاح المقطعة على ورق الخبز، مع نقعها أولاً بعصير الليمون حتى يمنع تحولها للون البني، وثم خزنيها بأكياس التخزين ويتم وضعها في الثلاجة.
  • عند بدء تشكل بلورات الجليد الصغيرة داخل التفاح، قومي بسحب ورق الخبز من التفاح، وضعيها في برطمان بلاستيكي أو في أكياس حفظ الطعام المضغوطة، وضعيها في الثلاجة إن كنت تودين استخدامها لوقت قريب.
  • ضعي قطع التفاح المقطعة بعد وضعها في أكياس التخزين في الفريزر إن كنت ستستخدمين قطع التفاح بعد وقت طويل.
  • بإمكانك الاحتفاظ بشرائح التفاح في الفريزر بعد تقطيعها ووضعها في محلول مكون من كوب من الماء مضافاً إليه ملعقة صغيرة من ملح كوشير ووضع الشرائح فيها مدة 10 دقائق، ثم تصفى شرائح التفاح ويتم التخزين في أكياس الحفظ.

مشاركة & طباعة

لا يوجد تعليقات

    اترك رداً