يعمل وصفة ماما بشكل أفضل عندما تستخدم تطبيق الموبيل

الإستمرار من خلال التطبيق

يمكنك تسجيل الدخول بإستخدام فيسبوك لتتمكن من إضافة وصفاتك الخاصة

غلق

المدونة

كيف أعلم طفلي الشجاعة ؟

كيف أعلم طفلي الشجاعة ؟
مشاركة الوصفة

كيف أعلم طفلي الشجاعة ؟

الشجاعة هي القدرة على مواجهة الخوف والألم والخطر وعدم اليقين أو الترهيب. يمكن رؤية الشجاعة الجسدية عندما تواجه الألم.

الشجاعة الجسدية هي الشجاعة في مواجهة الألم والخوف من الأذى الجسدي. الشجاعة الجسدية هي واحدة من ستة أنواع من الشجاعة حددها أرسطو.

لا بأس أن تخاف

سوف يتساءل الأطفال دائمًا عما حدث قبل لحظة ولادتهم. سوف يسألونك عن الموت ، وسوف يخافون عندما تحدث أشياء سيئة

هناك القليل من الأشياء في الحياة أكثر أهمية من مساعدة أطفالك في العثور على شجاعتهم الداخلية

يجب مواجهة المخاوف

الخوف من الظلام شائع جدًا بين الأطفال. إنهم يخشون أن يكونوا في الظلام بمفردهم. بدلاً من ذلك ، يشعرون بمزيد من الأمان عندما يكون والديهم أو أفراد أسرتهم من حولهم.

هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تساعد الأطفال في التغلب على مخاوفهم من الظلام. تتمثل إحدى التقنيات في تعريض طفلك للبيئات المظلمة لمدة ساعة أو نحو ذلك في كل مرة. بهذه الطريقة ، سوف يدركون أنه لا يوجد ما يخشونه وقد يجدون ذلك مريحًا. ومع ذلك ، يجب ألا تستخدم هذه التقنية كثيرًا وإلا سترتد عليك نتائج عكسية لأن طفلك سيبدأ في ربط التواجد في الظلام بالعقاب مما قد يؤدي إلى تفاقم رهابه بدلاً من التخلص منه.

الشجاعة لا تتجزأ فالشجاعة البدنية هي الشجاعة الأدبية

الشجاعة الأخلاقية هي القدرة على التصرف وفقًا لقناعات المرء حتى عندما يعرضه ذلك للخطر.

الشجاعة الجسدية هي القدرة على التصرف وفقًا لقناعات المرء ، حتى عندما لا يعرض ذلك المرء للخطر.

تعرف ميريام وبستر الشجاعة الجسدية بأنها “القوة العقلية أو الأخلاقية التي تمكن الشخص من مواجهة الخطر أو الخوف أو الصعوبة”.

الشجاعة ليست مرادفًا للتهور

الخوف من الظلام شائع جدًا بين الأطفال. إنهم يخشون أن يكونوا في الظلام بمفردهم. بدلاً من ذلك ، يشعرون بمزيد من الأمان عندما يكون والديهم أو أفراد أسرتهم من حولهم.

هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تساعد الأطفال في التغلب على مخاوفهم من الظلام. تتمثل إحدى التقنيات في تعريض طفلك للبيئات المظلمة لمدة ساعة أو نحو ذلك في كل مرة. بهذه الطريقة ، سوف يدركون أنه لا يوجد ما يخشونه وقد يجدون ذلك مريحًا. ومع ذلك ، يجب ألا تستخدم هذه التقنية كثيرًا وإلا سترتد عليك نتائج عكسية لأن طفلك سيبدأ في ربط التواجد في الظلام بالعقاب مما قد يؤدي إلى تفاقم رهابه بدلاً من التخلص منه

كوني وأباه شجاعين

نعلم أطفالنا كل يوم كيف يأكلون أو يشربون ، ونوجههم للتوقف عن البكاء أو التصرف بطريقة نضج. نحن نعرفهم بالفعل في خضم كل ذلك.

هذا لأننا معلميهم وأولياء أمورهم ومقدمي الرعاية لهم. نحن الذين نحبهم ونعتني بهم بينما يتطورون ليصبحوا بالغين.

التحدث معهم بحب دون قيد أو شرط

يتميز التهور بأنه سلوك غير حكيم وغير متعمد. يمكن أن يكون هذا السلوك خطيرًا بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالشجاعة. قد يكون الشخص الشجاع قادرًا على التعرف على موقف خطير وتجنبه ، لكنه لن يخجل من نفس الموقف لمجرد أنه قد يبدو محفوفًا بالمخاطر أو قد يشعر بعدم اليقين. الشجاعة لا تتعلق بالتهور – إنها تتعلق بالتصرف بمعرفة المخاطر التي تنطوي عليها والمضي قدمًا على أي حال بسبب مبادئ الفرد أو قيمه أو معتقداته.

مشاركة & طباعة

لا يوجد تعليقات

    اترك رداً